مهرجان في الهواء الطلق 2015. هنا ، الآن.

ستقوم طبعة 2015 بتركيز الاهتمام على مفاهيم مثل المكان والزمان ، والعناصر المحددة لتجربة فريدة من نوعها لهذا السياق المحدد: هنا ، الآن. سيجتمع الموظفون والفنانون لمناقشة العملية الإبداعية في ثكنات جويدو ريني السابقة ، المكان الذي سيستضيف في الفترة من 2 إلى 31 أكتوبر 2015 النسخة السادسة من OUTDOOR ، المهرجان الدولي المكرس للإبداع الحضري.

مع جدول زمني غني يدور حول الفن والموسيقى والحديث والسينما ، سيكون المهرجان عبارة عن حاوية ثقافية كبيرة مرتبطة ارتباطا وثيقا بالمكان الذي تم تعيينه فيه ، وهو المكان الذي قد يزوره المتفرجون لمدة شهر واحد فقط.

تم إنشاء OUTDOOR في عام 2010 بهدف تعزيز العلاقة بين المواطن والمدينة من خلال التدخلات الفنية في النسيج الحضري. بعد المساهمة في توصيف منطقة أوستين الصناعية السابقة من خلال منشآت الفن العام الدائمة ، يركز المهرجان على موضوع استخدام الفن في عمليات التجديد الحضري كمفتاح يسمح للجمهور بالوصول إلى ديناميكيات التحول التي تؤثر الإقليم وكوسيلة اتصال للمدينة على المستوى الدولي.

هنا الآن. مهرجان في الهواء الطلق 2015 – المهرجان الدولي مخصص للإبداع الحضري

يتم الاحتفال بالفن والإبداع هذا العام في عاصمتنا مع 2015 في الهواء الطلق ، المهرجان برعاية NUFactory في عام 2010 في طبعته السادسة.

يستمر المهرجان في الهواء الطلق في التفكير في تحويل الأماكن العامة من خلال الفن والموسيقى التي تصنعها لتصبح أداة لإعادة تنشيط الأماكن المهجورة التي غالباً ما تفضل تجربة متجددة.

أكثر من 70000 متر مربع ستظهر كمقر لمركز مدينة العلوم ومشروع التجديد الحضري. أعيد تنشيط الثكنات السابقة من خلال برنامج ثقافي مكثف وتدخلات محددة للموقع من 17 فنان محلي ، محلي ودولي ينشطون مؤقتًا قبل التجديد النهائي.

بعد خمس طبعات ، أكثر من 70 فنانًا شاركوا ، و 16000 عرض في العام الماضي في العادات السابقة لسان لورينزو ، يقترح المهرجان هذا العام مفهومًا بسيطًا وقويًا في الوقت نفسه.

بالتعاون مع السفارات والمعاهد الثقافية في الخارج ، يستضيف المهرجان في الهواء الطلق 17 فنانًا من 8 دول يشغلون في أعمالهم 10 أجنحة ضمن المساحات المهجورة في الثكنات السابقة جويدو ريني.

تم تنفيذ أعمال تتراوح ما بين مجردة إلى 108 مزيج انتقائي من الكتابة على الجدران والنحت والفيديو في 2501 بالتعاون مع المتلقي ومصنع العيون العمياء. من المنشآت الكبيرة من أعمال اليونانية Vasmoulakis Minelli ، سياسات نعم ، ولكن في نفس الوقت استبطان.

تركيب الثنائي الهولندي الأبيض والأسود الجرافيك الهندسي الجرافيك ، هالو هالو ، مع متاهاته ثنائية الأبعاد وسحر “عمل مارتن ونشتون النرويجي حيث يتم تكسير الرمادي الدرامي ببقع من الألوان ، في مقابل الدمى الملونة خرقة البرازيلي Tinho بحيث يدير رسائله الاجتماعية. إن الثورة المكانية في إنتاج Penique الإسباني ، التي دعت إلى تصور جديد للمكان من خلال تشويه نفسه والكتابات الفرنسية Tilt تذكرنا بأن بداية الكتابة. إن تفكيك المناطق الحضرية التي بناها روب كاندي ، وإنسا ، وصورها “giffiti” ، والصور متعددة الطبقات ، والتي تعمل على إيقاف الحركة ، والبحث الذي أجراه الفنان في الشارع لوكاماليونتي ، والذي سيركز في هذه المناسبة على تصميم الذاكرة والتفاعل لـ No Idea. وأخيراً ، جناح الروما ، الذي نظمته المصوّرة الأمريكية جيسيكا ستيوارت ، مع صور شعرية لأليس باسكييني ، صور ملصقة ورشّة الفلورسنت وان والشخصيات الدرّاجية وتوماس غارافيني الشديد.

يقود برنامجًا موسعًا للأحداث المشاهدين لاكتشاف ثقافات الدول المضيفة بما في ذلك الحديث والسينما والطعام ومجموعة كبيرة من الموسيقى العالمية.

خطط في الهواء الطلق لهذا الإصدار ملحق مواصفات: جنبا إلى جنب مع الفنون البصرية ، والموسيقى هي هذه السنة شارك في ستار من المهرجان. يتم الجمع بين كل عمل للفنانين 17 المشاركة مع تدخل موسيقي دعا إلى تثبيت الصوت الأصلي.

يوجد في الهواء الطلق أيضًا ثلاث سمات خاصة: المؤتمر الإيطالي الإبداعي ، بقلم ريناتو فاونتين مع التركيز على الإبداع “صنعه الإيطاليون” ، طريقة لتقييم حالة المشهد المرئي الجديد مع الإيطالية أكثر من مائة محترف وفنان مقيم في إيطاليا وفي الخارج ، من عوالم العمارة ، والإتجاه الفني ، والاتصالات ، والتصميم ، والتصوير الفوتوغرافي ، والرسوم المتحركة ، والرسومات ، والتوضيحات ، والوشم والفيديو ؛

ساحة اللعب ، المساحة المخصصة لثقافة الهيب هوب. جولة لاكتشاف عالم التكسير وكل شيء يدور حولك ، مع معرضين وبرنامج غنى من العروض التي تحرك شاشة قاعة السينما التي أقيمت في الداخل ؛

وأخيرًا Object Trouvé ، يُظهر الأرشيف أن NUfactory قد أرسى ليحكي حياة الثكنات من خلال الأشياء والوثائق وذكريات SMMEP Rome (إنشاء المواد الإلكترونية العسكرية الدقيقة).

إن الذاكرة ، والنسيان ، والانتظار ، والخلق هي طريقة عملنا التي تتعلق بالماضي والمستقبل ، والتي تتسبب في إدراكنا للحاضر.

“هنا ، الآن ،” يهدف عنوان هذه الطبعة السادسة إلى تركيز أبعاد الوقت والانعكاس باعتباره آخر تركيبة خبراتنا.

هنا والآن ، مكان والحدود الزمنية. فريد ، غير قابل للتكرار ، يجسد مختلف أنواع الوقت: ماضي الثكنات ، وحاضر الإبداع الفني والتجديد المستقبلي للفضاء ؛ ومكان ليس حاوية بسيطة ولكن محتوى حقيقي.

الثكنات السابقة SMMEP (إنشاء الأجهزة الإلكترونية العسكرية الدقيقة) عبر Guido Reni ، التي تم التخلي عنها في أوائل التسعينيات ، أصبحت هذه الأداة هي الأداة التي يقوم من خلالها المهرجان بتحريك العمليات المختلفة التجريبية: عملية تحويل الفضاء ، وتصور “إجراء عابر” والتفاعل مع الأعمال نفسها ، والتمتع الجماعي بمكان مجدد ، والمشاركة النشطة للفنانين والدروس خلال ورش العمل في المخيم في الهواء الطلق.

كن حاضرا في أي وقت من الأوقات وتجربة من الفضاء والوقت في المربع الذي تم إنشاؤه بين الهياكل المعمارية العارية والأعمال الفنية الواردة فيها ، تصبح على بينة من الانخراط في الفضاء والوقت من خلال … التحول …

في الهواء الطلق نفسها تتحرك باستمرار. أصبحت خلال السنوات الماضية وسيلة للتعبير والتواصل نقلت خلالها عدة تجارب فنية ولغات جديدة وأساليب إبداعية جذبت اهتمامًا عامًا أكثر فأكثر لتصبح نقطة مرجعية على المستوى الوطني لفن الشارع والفن الحضري. والتعابير الفنية الجديدة.

إن اختيار الفنانين لهذه الطبعة له أساسه الرغبة في رسم خريطة للفن أكبر قدر ممكن ، بدءا من فن الشارع ، جوهر المهرجان دائما ، للوصول إلى تعبيرات فنية أخرى. خلال المهرجان ، يتم تحويل القاعات العديدة من الثكنات إلى أجنحة للأمة يتم فيها عرض المعرض.

هنا ، الآن ، هو انعكاس لفعل الخلق الفني والتمتع به.

المعارض:

BIOs ، والفنانين

108

جويدو بساجني ، المعروف باسم الاسم المستعار 108 (الإسكندرية ، 1978) ، هو فنان وكاتب إيطالي. أعماله ، في الغالب مجردة ، سريالية ، في الحد الأدنى ، يجد إلهام في الكتابة على الجدران في العصر الحجري الحديث أوروبا ، في طليعة القرن العشرين والفنانين المعاصرين مثل ريتشارد لونغ وستاك.

2501 مستلم + + مصنع مكفوفين للعيون

2501 لاول مرة ككاتب في القطارات والجدران من ميلان له 14 عاما.

في سن العشرين ، انتقل الفنان إلى ساو باولو ، حيث عمل كمصمم جرافيك ويتعاون مع بعض المنظمات غير الحكومية التي تدرس الرسم للأطفال في الأحياء الفقيرة.

الاجتماع مع قادة مدرسة فن الكتابة على الجدران في أمريكا الجنوبية ، سيعطي توجيه جديد لتقنيته الفنية. 2501 يدمج الكتابة على الجدران ، الرسم على القماش ، الأسيتات ، النحت والفيديو.

Recipient.cc ، وهي مؤسسة جماعية في ميلانو تتألف من محترفين يتنوع مجال خبراتهم وتشمل اتصالات الوسائط المتعددة ، وإنتاج الصوت / الفيديو ، والمنشآت التفاعلية ، والتصميم والفن مع المعرفة الفنية والتشغيلية ، والجمالية الإبداعية والتجارية على حد سواء com’anche.

Blind Eye Factory هو استوديو مستقل متخصص في إنتاج وتصنيع محتوى الفيديو والصور الفوتوغرافية. ولدت في عام 2013 من اتحاد اثنين من المبدعين جيورجيو فيليبيني ولورنزو غاليتو ، استمرت الدراسة في النمو بفضل التعاون ومشاركة الشخصيات المختلفة. منذ البداية كان اختيارهم هو التخصص في الفن والتصميم ، خاصة في “الجدارية الجديدة” و “فن الشارع”. قررت Blind Eye ، استوديو artetra روما ولندن ، في وقت مبكر للسفر في أعقاب الحركة التي تعمل مع الأحداث والمعارض والفنانين ، وتوفير قدرات الفيديو -fotografiche.

الكسندروس Vasmoulakis

ولد في عام 1980 ، ويعيش في أثينا ولندن حيث تعمل بشكل مستقل. تم العثور على جوهر فنه في فن الشارع ثم اتسع إلى منشآت كبيرة جداً مصنوعة من مواد معاد تدويرها ، والعمل في الاستوديو ، حيث كرس نفسه للرسم والدياديست على طراز الكولاج. أعماله تشير إلى فن القمامة والفن الجنائزي. عادة ما يتم العثور على تدخلاته في الهواء الطلق ، تم إنشاؤها من الأشياء الموجودة في ساحات الخردة أو المصانع المهجورة. من خلال إنشاء منحوتات ضخمة ، يذهب Vasmoulakis لدراسة الواقع ، قادمًا للتحقيق في الحدود بين الحياة والموت.

أليس باسكييني

الفنان الروماني الذي يعمل كرسام ، يضع المصمم والرسام. مآثره “الجدران” هي الجدران. سافر في جميع أنحاء العالم ، وخلق الأعمال في العديد من المدن في جميع أنحاء العالم: سيدني ونيويورك وبرشلونة وأوسلو وموسكو وباريس وكوبنهاغن ومراكش وبرلين وسيجون ولندن وروما. تأسست أليس عام 1980 ، وتخرجت من أكاديمية الفنون الجميلة في روما ، وعاشت في وقت لاحق وعملت في بريطانيا وفرنسا وأسبانيا. في مدريد يكمل دورة في الرسوم المتحركة في مدرسة الرسوم المتحركة آرس.

فيليبو مينيللي

Class ’83 ، فنان معاصر يحلل ويبحث مواضيع في مجالات مثل الهندسة المعمارية ، والسياسة ، والاتصالات والجغرافيا باستخدامها كأساس لإنشاء المنشآت والأداء الموثق من خلال التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

يشترك المهتمون بالمناظر الطبيعية والأماكن العامة في البداية في التدخلات الغريزية وغير المصرح بها في السنوات الأولى من الألفية ، مما يجعله رائدًا في إيطاليا لما سيُعرَض لاحقًا باسم “فن الشارع” ، ثم يواصل البحث الشخصي استنادًا إلى جماليات الاحتجاج ، جلب السياسة إلى الأنثروبولوجي والتأملي من دون استخدام الغاز المسيل للدموع ، وعكس وظيفة الأعلام واقتراض جماليات الشعارات الاحتجاجية.

جراحة الجرافيك

على مر السنين ، استكشفت أعمال جراحات الجرافيك حدود التقنيات المختلفة والأنواع الفنية مع الحفاظ على أسلوبها الخاص ، معترف به. يتنقل الثنائي بحرية من رسم اللوحات الجدارية ، ومن أشرطة الفيديو إلى التركيبات مع الحفاظ على نظامه الخاص من الخطوط الأخلاقية والجمالية ، وتهيمن الخطط الهندسية بشكل خاص على غير الألوان ، الأبيض والأسود.

يتم تشكيل جراحة الجرافيك بواسطة Erris Huigens (1978) و Gysbert Zijlstra (1978).

هالو هالو

يميز الصنف ’84 ‘إنتاجه من خلال استخدام لغة الإشارة ثنائية البعد ، التي تتكون في المفاصل الفضائية المتاهة المحددة بدقة والمتجهة إلى إعادة إنتاج نفسها إلى أجل غير مسمى.

وهكذا تصبح شخصيته الفنية تراكيب مميزة للغاية ، وهي هياكل متشابكة ، ناعمة ومُنَظَّمة بشكل جيد ، يبدو أنها تلاحق ، حافة دائرة ، أفكار تتبع في الاتجاهات المحتملة.

مارتن واتسون

(1984) ، ولد وعاش في النرويج. يظهر مارتن إلحاحًا مستمرًا في البحث عن الجمال في ما يُنظر إليه عادة على أنه قبيح أو عفا عليه الزمن أو غير مبهم. إلهام الناس ، في المناطق الحضرية ، في القصور القديمة والجدران المنهارة. وقد ساعده الاهتمام في ما هو متهالك على تطوير أسلوبه الخاص ، وشخصيته الفنية ، وساعد على خلق كل من المواد العضوية التي تباين الرؤية بين المواد والسيناريوهات والأسباب.

وُلد تعبيره تحت ضغط سياسي قوي ، لكنه تطور إلى دراسة أكثر دقة حول الاختلاط بين الكتابة على الجدران وفن الاستنسل والحفاظ على سحر معين لما هو في حالة خراب.

إنتاج Penique

جماعية أخرى ، ولدت في برشلونة عام 2007 ، تتألف من فنانين من تخصصات مختلفة يركزون على مشروع مشترك يستند إلى فكرة إنشاء منشآت سريعة الزوال.

مشاريع Penique توفر لإنشاء البالونات الملونة القابلة للنفخ التي تشغل حيزًا يكاد يكون كاملًا لمنح هذه الأماكن هوية جديدة.

البالونات ، لأنها تتضخم ، تذهب لتتكيف تدريجيا مع الخصائص المحددة لكل مكان: حتى تذهب للعمل على العلاقة بين الصلبة والفراغ ، وخلق حوار مع المساحة التي تحتلها. عند تغيير الحدود ، يكتسب المكان أشكالًا جديدة تسمح للجمهور بتجربته ، ويعيش فيه من الداخل ، هذا الفضاء المؤقت المؤقت الجديد.

روب كاندي

ميمو روبينو ، المعروف باسم روب كاندي ، هو فنان إيطالي ، من روما ، الذي يجرب بحثه الفني على وسائط متعددة ومختلفة. إن أعمال روبي حادة ومعقدة: مراقب كبير للسياق الحضري من خلال تفكيك الصور وجعل كنوز من التعليقات الاجتماعية الثاقبة. ويظهر روب كاندي ، الذي يُظْهِر قدرة كبيرة على توحيد وسائل الإعلام المختلفة بطبيعتها الطبيعية ، على إزالة العتبة بين ما يعتبر تقليديا فن الشارع والمزيد من الممارسات التقليدية في الفن المعاصر ، والتي عادة ما تكون مرتبطة بمساحة عرض مغلقة.

إمالة

فنان جرافيتي معترف به دوليًا ، هو فرنسي ، تولوز. وهو يطلق على نفسه اسم “عشيق الجرافيتي” ، وتصنع أولى علاماته على منحدر لوح التزلج في عام 1988.

تأثرت مسيرته في وقت لاحق من الرحلات الطويلة. ترك الميل هذه بصماتها على طول الولايات المتحدة وهونغ كونغ واليابان والمكسيك وتايلاند وأستراليا والهند ونيوزيلندا ولاوس وتايوان والصين وكندا والفلبين وإندونيسيا و 12 دولة أخرى عبر أوروبا. ينصب تركيزه دائمًا على المدرسة القديمة والأسلوب الوحشي الذي سمح له بإنشاء أشكال وألوان عالية التأثير تجذب المشاهد.

Tinho

المعاناة والوحدة هي المشاعر التي تنشأ حتمًا في اتصال مع أعمال فناني الشوارع تينهو ، ولدت والتر نومورا. في الواقع ، فإن الفنان البرازيلي ، المولود في عام 73 ، من خلال كتاباته على الجدران ، سيعبر عن صورته عن العالم الحديث ، وهي حقيقة تعني ، في بلده ، هذا النوع من العواطف.

وكما يقول هو نفسه ، فإن عمله اليوم يناسب المواقف: عندما يتعلق الأمر بالطرق الكبيرة مثل حوادث الطرق التي تمثل مشاريع السفر غير المكتملة وغير المنجزة ؛ في الأماكن المهجورة تفضل مواضيع مثل الأطفال مع دمى فخمة أو خرقة للإشارة إلى حالة العزلة التي يجد الناس أنفسهم في الأماكن الحضرية المزدحمة. تناقض مستمر بين الحلاوة والقسوة ، بين الحلم والواقع.

توماس جارافيني

ولد في روما عام 1972 ، وحضر “أكاديمية الفنون الجميلة في روما”.

بعد تخرجه في تصميم مجموعة في عام 1998 ، عمل كمساعد مجموعة مصمم للفيلم والمسرح.

في عام 2003 ، كتبت The Operamara ، التي نظمها Deborah Pappalardo و Anastasia و Igor Bacovich Sciuto. تتراوح أعماله من الرسم إلى الرسم ، ومروراً بالرسومات والنحت والتركيبات العابرة للجنس.

تصاميم وتنتج الأحداث ويعمل كمصمم. في عام 2006 أسس ROTA-LAB ، وهو مختبر للتصميم والفنون التطبيقية حيث يعمل الآن بدوام كامل.

UNO

وهو فنان يعيش ويعمل في روما منذ عام 2005. التقنيات المستخدمة في إنتاجه هي فن الشارع الكلاسيكي ، على الرغم من تفضيله ، من التجارب الأولى في الشارع ، إلى الملصقات ، وتكرار العناصر الرمزية ، والكليات ، ل decoupage وكل ما له علاقة مع ورقة والتلاعب بها ، مع الشارع وعابرة مع الحاجة الخالدة والمتواصلة للتجول في الليل تحترق بالنار.

إن قبول وخصم درس وارهول وديبورد وويل ، واحد ، من خلال التكرار اللانهائي والاستخدام المتكرر لطلاء الرش والفلوريت ، يلعب مع تكنولوجيا الإعلان وعلامات التغيير.

INSA

ولد في المملكة المتحدة وقد بدأ يرسم في عمر 12 سنة ليصبح ، اليوم ، أحد أكثر المؤلفين ابتكارًا واحترامًا في المملكة المتحدة.

يبرز الفنان لقدرته على وضع أعماله في مزيج فريد من الواقع والخيال. أعماله هي عبارة عن سلسلة من العناصر المختلطة بألوان قوية ومشرقة ، في الأبحاث الإبداعية والتجريب المستمر. اشتهر بـ “Gif – ites” ، وهي صور متحركة تم إنشاؤها باستخدام كتابات الجرافيتي.

لا يوجد فكرة

مختبر الحرفيين الرقميين والصفقات الإبداعية مع تصميم التفاعل ، وإنشاء منشآت تفاعلية ، وتصميم وتنفيذ طرق العرض التفاعلية ، والمعارض العاطفية ، والوسائط المتعددة ، والمتاحف ، والأحداث.

تأسست في عام 2009 من حلم اثنين من المصممين الذين يريدون ثورة في أماكن الثقافة تشكيل وتحويل تجاربهم الفنية في بيئات غير عادية.

يدمج الفن والهندسة المعمارية والتصميم ويلويها بالتكنولوجيا الجديدة ووسائل الإعلام الجديدة في مهمتها ، للذهاب إلى هذا العالم من الحدود بين الأداء والمساحات الحسية والبيئات الغامرة وجولات المتحف التفاعلية ، والبيئة الحقيقية والافتراضية.

Lucamaleonte

سنة الميلاد 1983 ، روما ، حيث يعيش ويعمل. ابدأ بإنشاء ملصقات وملصقات ، ولكن سرعان ما تحول تركيزه على الأعمال الفنية على اللوحات. وقد جعل الجهد المستمر لإكمال تقنية الاستنسل Lucamaleonte فنانًا بنمط لا لبس فيه: فهو من بين القلائل في العالم الذين يستخدمون الأقنعة والطلاء لإنشاء قوالب متعددة المستويات متطورة ومتطورة ، وتتميز بتراكب عدة طبقات من اللون.

Tags:

Outdoor Festival 2015. Here, Now.

The 2015 edition will be focussing attention on concepts such space and time, elements established for an experience unique to that specific context: Here, Now. Staff and artists will be meeting to discuss the creative process in act at the former Guido Reni barracks, the place that from 2 to 31 October 2015 will host the sixth edition of OUTDOOR, the international festival devoted to urban creativity.

With a rich schedule revolving around art and music, talk and film, the festival will be a great cultural container closely tied to the place in which it is set, a place that for one month only may be visited by spectators.

OUTDOOR was created in 2010 with the intention of reinforcing the relationship between citizen and city through artistic interventions in the urban fabric. After having contributed to the characterisation of the former industrial area of Ostiense through permanent public art installations, the festival is focussing on the theme of the use of art in the processes of urban regeneration as a key allowing the public access to the dynamics of transformation affecting the territory and as a means of communication for the city on an international level.

Here, Now. Outdoor Festival 2015 – the international festival dedicated to urban creativity

Art and creativity are celebrated this year in our capital city with Outdoor 2015, the festival curated by NUfactory in 2010 in its sixth edition.

Outdoor Festival continues its reflection on the conversion of public spaces through art and music that you make becoming tool for the reactivation of abandoned places often favoring a renewed experience.

Over 70,000 square meters that will emerge as the seat of the district of the City of Science and urban regeneration project. Former Barracks was reactivated through extensive cultural program and site specific interventions of 17 local artists, national and international that animate temporarily before its final regeneration.

After five editions, more than 70 artists involved, 16,000 appearances last year in the former customs of San Lorenzo, the festival this year suggests a simple concept and strong at the same time.

In collaboration with Embassies and Cultural Institutes abroad, Outdoor Festival hosts 17 artists from 8 countries which occupy with their works 10 pavilions within the abandoned spaces of the former barracks Guido Reni.

Works ranging from abstract to 108 eclectic mix of graffiti, sculpture and video in 2501 carried out in collaboration with the Recipient and The Blind Eye Factory. From large installations of greek Vasmoulakis works of Minelli, policies yes, but at the same time introspective.

The installation of an essential geometric black and white Dutch duo Graphic Surgery, Halo Halo, with its two-dimensional mazes and the charm of the ‘work of the Norwegian Martin whatson in which the dramatic gray is broken by patches of color, in counterpoint to the colorful dolls rag Brazilian Tinho so that conducts its social messages. The spatial revolution of the Spanish Penique Productions, which called for a new conception of the place through the distortion of the same and the French graffiti Tilt remind us that the beginning of writing. The deconstruction of the urban built by Rub Kandy, Insa and its “giffiti”, multilayered images animated stop-motion, the research of the street artist Lucamaleonte which on this occasion will focus on memory and interaction design of No Idea. And finally, the Roma Pavilion, organized by the American photographer Jessica Stewart, with poetic portraits of Alice Pasquini, collages and spray fluorescent One and the dramatic figures and intense Thomas Garavini.

An extensive program of events lead the viewer to discover the cultures of the host countries including talk, cinema, food and a large selection of international music.

Outdoor plans for this edition an extension specification: along with the visual arts, music is this year co-star of the festival. Each work of the 17 artists involved is combined with the intervention of a musician called to achieve a sound installation original.

Outdoor also has three special features: the creative conference Italianism, by Renato Fountain pointing emphasis on creativity “Made by Italians”, a way to take stock of the state of the new visual scene along with Italian over one hundred professionals and artists residing in Italy and abroad, from the worlds of architecture, art direction, communication, design, photography, cartoon, graphics, illustration, tattoo and video;

Playground, the space dedicated to the hip hop culture. A Tour to discover the universe of breaking and everything revolves around you, with two exhibitions and a rich program of screenings that animates the screen of the cinema hall set up inside;

and finally Object trouvé, the archive shows that NUfactory has set up to tell the life of the barracks through objects, documents and memories of SMMEP Rome (Establishment Military Electronic Materials Precision).

Memory, forgetfulness, waiting and creation are our mode of action that relate to past and future, and that trigger through our perception of the present.

“Here, Now,” the title of this sixth edition aims to focus the reflection time and space dimensions as the last on which structure our experience.

Here and now, a place and a time limit. A unique, non-replicable, that embodies the different planes of time: the past of the barracks, the present of artistic creation and the future regeneration of the space; and a place that is not a simple container but real content.

The former barracks SMMEP (Establishment Military Electronic appliances Precision) Via Guido Reni, abandoned in the early nineties, they become the instrument through which the festival sets in motion various processes experiential: the act of transformation of space, the perception of a ‘transient action, interaction with the works themselves, the collective enjoyment of a place regenerated, the active participation of artists and classes during the workshops of Outdoor Camp.

Be present at any given time and experience of space and time in the box that is created between the bare architectural structures and works of art contained in them, you become aware of themselves engaging with the space and time through the … transformation …

Outdoor itself is constantly moving. Through the past years it has become a medium of expression and communication forms in which it transferred several artistic experiences, new languages and creative styles that have attracted more and more public interest in becoming a point of reference at national level to street art, urban art and new artistic expressions.

The choice of artists for this edition has as its foundation the desire to draw a map of the art the greatest possible, starting from street art, always essence of the festival, to reach other artistic expressions. During the festival the numerous halls of the barracks are converted into pavilions by nation in which the exhibition is articulated.

Here, now, it is a reflection on the act of artistic creation and its enjoyment.

Exhibits:

BIOs, the ARTISTS

108

Guido Bisagni, better known by the pseudonym 108 (Alexandria, 1978), is an artist and writer Italian. His work, mostly abstract, surreal, minimal, finds inspiration in graffiti Neolithic Europe, in the vanguard of the twentieth century and contemporary artists such as Richard Long and Stak.

2501 Recipient + + Blind Eye Factory

2501 debut as writer on trains and walls of his Milan 14 years.

At 20, the artist moved to a year in Sao Paulo, where he worked as a graphic designer and collaborates with some NGOs teaching painting to children of the favelas.

The meeting with the leaders of the school of graffiti art of South America, will give new direction to his painting technique. 2501 integrates graffiti, painting on canvas, acetate, sculpture and video.

Recipient.cc, a collective based in Milan composed of professionals whose areas of expertise vary and include multimedia communications, audio / video productions, interactive installations, design and art with knowledge of technical and operational, both artistic and commercial com’anche creative aesthetic.

Blind Eye Factory is an independent studio specializing in the production and manufacture of video and photographic content. Born in 2013 from the union of two creative Giorgio Filippini and Lorenzo Gallito, the study continues to grow thanks to the cooperation and participation of different personalities. From the beginning their choice was to specialize in art and design, especially in that of the “new Muralism” and “street art”. Blind Eye, studio artetra Rome and London, decided early to travel in the wake of the movement working with events, galleries, artists, providing its video capabilities -fotografiche.

Alexandros Vasmoulakis

Born in 1980, he lives in Athens and London where she works as a freelance. The core of his art is found in street art then widens to very large installations made with recycled materials, and to work in the studio, where he devoted himself to painting and collage-style Dadaist. His works refer to the trash art and funerary art. His interventions are commonly found outdoors, created from objects found in scrap yards or abandoned factories. Through the creation of huge sculptures, Vasmoulakis goes to study reality, coming to investigate the boundaries between life and death.

Alice Pasquini

Roman artist who works as an illustrator, set designer and painter. His “canvases” Favorites are the walls. He traveled all over the world, creating works in many cities around the world: Sydney, New York, Barcelona, Oslo, Moscow, Paris, Copenhagen, Marrakech, Berlin, Saigon, London and Rome. Founded in 1980, Alice graduated from the Academy of Fine Arts in Rome, later lived and worked in Britain, France and Spain. In Madrid completes a course in animation at Ars animation school.

Filippo Minelli

Class ’83, contemporary artist that analyzes and research themes in areas such as architecture, politics, communication and geography using them as the basis for creating installations and performances documented through photography and video.

Interested in landscape and public spaces engages initially in instinctive and unauthorized interventions in the early years of the millennium makes it a pioneer in Italy of what will later be found as ‘street art’, then continue a personal search based on the aesthetics of protest , bringing the policy to an anthropological and introspective decontextualizing the use of tear gas, reversing the function of the flags and borrowing the aesthetics of protest slogans.

Graphic Surgery

Through the years the work of Graphic Surgery explored the boundaries of different techniques and artistic genres while maintaining their own style, recognizable. The duo moves freely from painting murals, from videos to installations while maintaining its own system of ethical and aesthetic lines, geometric plans dominated true in particular by non-colors, white and black.

The Graphic Surgery are formed by Erris Huigens (1978) and by Gysbert Zijlstra (1978).

HALO HALO

Class ’84, characterizes its production through the use of a two-dimensional sign language, composing in space joints labyrinthine minutely defined destined to reproduce itself potentially indefinitely.

His artistic figure thus becomes very distinctive compositions tangled, soft and well-ordered structures that seem to be pursuing, edge of a circle, thoughts that follow in possible directions.

Martin whatson

(1984), he was born and lives in Norway. Martin shows a continued urgency in the search for beauty in what is commonly seen as ugly, outdated or simply uninteresting. Seeking inspiration in people, in urban settings, in the old palaces and crumbling walls. Interest in what is dilapidated helped him to develop his own style, his own artistic figure and has helped create both the organic that the visual contrast between materials, scenarios and reasons.

His expression was born under strong political push but evolves into a more subtle study of commingling between graffiti, stencil art and maintaining a certain fascination for what is in ruins.

Penique Production

Another collective, born in Barcelona in 2007 made up of artists from different disciplines focused on a common project that is based on the idea to create ephemeral installations.

Projects of Penique provide for the creation of colored inflatable balloons that take up space almost entirely up to give those places a new identity.

The balloons, as they swell, go to gradually adapt to the specific characteristics of each place: so you go to work on the relationship between solid and void, creating a dialogue with the space that it occupies. Changing the limits, the place acquires new forms allowing the audience to experience, living it from the inside, this new, temporary, ephemeral space.

Rub Kandy

Mimmo Rubino, known as Rub Kandy, is an Italian artist, of Rome, who experiences his artistic research on multiple and different mediums. The works of Ruby are sharp and treated: great observer of the urban context through deconstructs the images and making treasure of insightful social commentary. Showing a great ability in uniting various media in a very natural, Rub Kandy also aims to eliminate the threshold between what is conventionally considered street art and more traditional practices of contemporary art, usually related to an exhibition space closed.

TILT

Graffiti artist internationally recognized, is French, Toulouse. He calls himself a “graffiti fetishist” and his first tags are made on a skateboard ramp in ’88.

His later career was influenced by long journeys; Tilt these have left their mark in the length and breadth USA, Hong Kong, Japan, Mexico, Thailand, Australia, India, New Zealand, Laos, Taiwan, China, Canada, the Philippines, Indonesia and other 12 countries across Europe. His focus is always to old school and wild style that allowed him to create shapes and high impact colors that capture the viewer ..

Tinho

Suffering and loneliness are the emotions that arise inevitably in contact with the works of street artists Tinho, born Walter Nomura. The Brazilian artist, born in ’73, through his graffiti will, in fact, express their image of the modern world, a fact that, in his country, implies this kind of emotions.

As he himself says, his work today suits situations: when it comes to big avenues like play road accidents that represent the travel unfinished projects and unfinished; in abandoned places prefer subjects like kids with plush or rag dolls to indicate the state of solitude in which people find themselves in crowded urban settings. A continuous contrast between sweetness and cruelty, between dream and reality.

Thomas Garavini

Born in Rome in 1972, he attended the ‘Academy of Fine Arts in Rome.

After graduating in set design in 1998, he worked as an assistant set designer for film and theater.

In 2003, writes The Operamara, which is staged by Deborah Pappalardo, Anastasia and Igor Bacovich Sciuto. His works range from painting to drawing, passing through graphics, sculpture and installations trans-gender.

Designs and produces events and works as a designer. In 2006 he founded ROTA-LAB, a laboratory of design and applied arts where he now works full-time.

UNO

He is an artist who lives and works in Rome since 2005. The techniques used in its production are classic street art, though his preference, from the very first experiences in the street, go to the posters, the repetition of iconic elements, collages, to decoupage and everything that has to do with the paper and its manipulation, with the street and the ephemeral with the eternal and unremitting need to wander at night burned by fire.

Accepting and discounting the lesson of Warhol, Debord and Wheel, One, through endless repetition and the frequent use of spray paint and fluorescent, plays with the advertising technology and changes sign.

INSA

Born in the UK he has started to paint at the age of 12 years to become, today, one of the most innovative and respected writer of UK.

The artist stands out for its ability to put in his works a unique mix of reality and fantasy. His works are a series of elements mixed with strong colors and bright, in a continuous creative research and experimentation. He became famous for his “Gif – ites”, animated gif created with his graffiti.

No Idea

Laboratory of digital artisans and creative deals with interaction design, creating interactive installations, designing and implementing interactive exhibition routes, emotional, multimedia exhibitions, museums, events.

It was founded in 2009 from the dream of two designers who want to revolutionize the places of culture shaping and transforming their artistic experiments in unusual environments.

Fuse art, architecture and design and contaminate them with new technology and new media to its mission, to go into that world of the border between performance, sensory spaces, immersive environments and interactive museum tours, real and virtual environment.

Lucamaleonte

Year of birth 1983, Rome, where he lives and works. Start by creating posters and stickers, but soon his focus shifted on the works on canvas. The constant voltage to the completion of the stencil technique has made Lucamaleonte an artist with an unmistakable style: it is among the few in the world to use masks and paint to create multilevel stencils elaborate and sophisticated, and characterized by a superposition of several layers of color.

Tags: