معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية ومعرض هونغ كونغ الدولي للمنسوجات والمفروشات المنزلية 2013-2015 ، الصين

معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية ومعرض هونغ كونغ الدولي للمنسوجات المنزلية والمفروشات ، هما معرضان تجاريان ينظمهما مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ ، وعادة ما يقام في منتصف أبريل في موقع وسط المدينة لمركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض. إنه أكبر معرض من نوعه في آسيا ، كل عام ، هناك أكثر من 2000 عارض يعرضون أحدث منتجاتهم.

استفادت المعارض من العديد من الصناعات ، وكانت المساهمات التي قدموها لاقتصاد هونغ كونغ كبيرة. زاد الحجم الموسع للمعارض من فرص العمل لصناعة المعارض ، وكذلك للعارضين والمشترين. كما تم إنشاء المزيد من الأعمال في صناعات مثل الخدمات اللوجستية والأمن والتسويق والترجمة والفنادق والأغذية والمشروبات. قم أيضًا بتضمين أوامر العمل والإيرادات من الدعم التجاري والتجاري ذي الصلة ، مثل المحاسبة والخدمات القانونية والمالية. كما ساعدت المعارض هونغ كونغ على ترسيخ مكانتها كمركز تجاري دولي.

الحدث الذي أقيم في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض ، يعرض أحدث مجموعات الأدوات المنزلية والمنسوجات المنزلية للمشترين العالميين ، ويعرض بدء التشغيل ، والمنتجات الذكية ، والتقنيات المبتكرة ، والمنتجات الخضراء والشركات الناشئة في دائرة الضوء. تشمل أبرز الفعاليات الخاصة بالمعرض Hall of Elegance ، وعالم مستلزمات الحيوانات الأليفة ، وعالم الطعام الراقي ، ولهجات المنزل ، والمعيشة المنزلية ، والمعيشة في الهواء الطلق.

نظرًا لأن معرض هونغ كونغ للمنسوجات المنزلية ، يعرض منتجات آسيوية عالية الجودة ، يتم عرض مناطق مواضيعية في المعرض ، بما في ذلك Hall of Glamour ومنسوجات الحمام والمطبخ ومنسوجات الأطفال وغرف النوم. تنتشر الأجنحة المتعددة في أرض المعارض الخاصة بمعرض المنسوجات المنزلية ، وتخصص الأجنحة لعرض منتجات المنسوجات المنزلية الفاخرة من البر الرئيسي للصين وجنوب آسيا.

إمكانات هائلة في الأدوات المنزلية والهدايا ، أبريل هو أحد مواسم الذروة في هونغ كونغ للمعارض والمصادر ، حيث يقدم المعرض الآسيوي الرائد من نوعه ، وميزة معرض الأدوات المنزلية ومعرض هونغ كونغ الدولي للمنسوجات والمفروشات المنزلية ، منصة تداول مثالية لمحترفي الصناعة الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق وجودهم في أسواق البر الرئيسي والأسواق العالمية.

ربط الشركات الناشئة بالمشترين العالميين ، مجموعة شاملة من الأنشطة الترويجية لمساعدة الشركات الناشئة على استكشاف الأسواق العالمية والدخول إليها ، بما في ذلك منطقة الشركات الناشئة في المعارض والمؤتمرات. يمكن للشركات الناشئة اكتشاف المزيد من فرص العمل من خلال تقديم منتجاتها وأفكارها التجارية إلى المشترين والمستثمرين في جلسات “Startup.Smart Launch”. ”

مراجعة معرض الادوات المنزلية والمنسوجات والمفروشات 2015
تستمر النسخة الثلاثين من معرض HKTDC Hong Kong Houseware Fair ومعرض HKTDC Hong Kong الدولي السادس للمنسوجات والمفروشات المنزلية حتى 20 إلى 23 أبريل في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض (HKCEC). مع حوالي 2400 عارض يشاركون. لتلبية الطلب المتزايد ، يقدم المعرض مناطق المنتجات الجديدة: الحمام ، الجمال والرعاية الصحية ؛ ديكور احتفالي تنظيف المنزل حلول التخزين وأدوات النبيذ وملحقاتها.

مع استمرار بعض الأسواق التقليدية في الانتعاش تدريجيًا ، انتعش الحضور من أوروبا والولايات المتحدة. فيما يتعلق باتجاهات المنتجات ، يتوقع معظم المجيبين أن تهيمن تصميمات بسيطة على السوق هذا العام ، تليها العناصر العصرية والمنتجات متعددة الوظائف.

ميزة خاصة هذا العام هي العرض في القاعة 1 ب بمدخل HKCEC الذي يحكي قصة تطور معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية على مدى العقود الثلاثة الماضية ، بالإضافة إلى معرض HKTDC Hong Kong Gifts & Premium Fair الذي يحتفل أيضًا به الطبعة 30.

عودة إلى المعرض هذا العام قاعة الأناقة مع العلامات التجارية العالمية الرائدة من النمسا (BWT) وكندا (Knack3) وإيطاليا (TVS) وإسبانيا (Vigar). تظهر أفضل العلامات التجارية أيضًا في عالم مستلزمات الحيوانات الأليفة والفنون الإبداعية والحرف الثقافية وأفضل مناطق آسيان.

يقام بالتزامن مع معرض هونغ كونغ الدولي السادس للمنسوجات والمفروشات المنزلية HKTDC. بناءً على نجاح العام الماضي ، من المتوقع أن يشارك أكثر من 240 عارضًا دوليًا هذا العام ، ويتميزون بأنماط الأقمشة الفريدة والحرفية في أماكنهم. بصرف النظر عن البر الرئيسي الصيني والهند ، المشهوران بمنسوجاتهما عالية الجودة ، يضم المعرض أيضًا عارضين جدد من إندونيسيا ونيوزيلندا هذا العام. العارض الإندونيسي الجديد PT. تقدم شركة Terry Palmer Indonesia منشفة تيري عالية الجودة مصنوعة من القطن المصري.

تم تمثيل إندونيسيا في المعرض لأول مرة ، حيث انضمت إلى لاعبين رئيسيين في صناعة المنسوجات المنزلية مثل البر الرئيسي الصيني والهند. يمكن للمشترين العثور على مجموعة كاملة من المنتجات ، من الأساسيات إلى المنتجات الفاخرة والكلاسيكية إلى المعاصرة مع حلول جذابة وعناصر متخصصة.

من أبرز المعالم البارزة هي Hall of Glamour ، التي تركز على المنتجات عالية الجودة مع مجموعات المصممين والمنتجات ذات العلامات التجارية. تشمل المناطق الأخرى منسوجات الأطفال وغرف النوم ، ومنسوجات الحمامات والمطبخ ، والسجاد وأغطية الأرضيات ، وحلول التصميم والخدمات التجارية ، ومنتجات المفروشات والمفروشات.

من بين إجمالي 22 منطقة منتجات ، تم تقديم خمس مناطق جديدة ، وهي “الحمام والتجميل والرعاية الصحية” و “الديكور الاحتفالي” و “تنظيف المنزل” و “حلول التخزين” و “أدوات النبيذ وملحقاته”.

تنقسم منطقة “الحمام والجمال والرعاية الصحية” الأكثر تميزًا إلى ثلاث فئات من المنتجات ، كل منها يركز على العناصر المعنية ، مثل أطقم الحمامات والمرايا والمقاييس ؛ منتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل للجمال. وموزعات الروائح والعطور والرعاية الصحية ومنتجات العناية بالأسنان وما شابه.

تعرض منطقة “أدوات النبيذ وملحقاته” مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والأواني ، مثل أواني الشرب وأطقم البار ؛ بينما تتميز “حلول التخزين” بعناصر عصرية وعالية الجودة ، بما في ذلك صناديق التخزين ونظام التخزين المحلي ، مما يسهل تحقيق أقصى استفادة من المساحة المحدودة.

عندما يتعلق الأمر بتنظيف فرن الميكروويف ، فإن البقع العنيدة يمكن أن تكون مصدر إزعاج. يمكن أن يساعد منظف أفران الميكروويف Angry Mama الذي قدمه العارض المحلي Alpha Home Group Limited في إزالة البقع العنيدة بسهولة عن طريق إضافة الخل والماء وتسخينه لمدة خمس دقائق. يتم تخفيف وصمة عار بسهولة. تقدم شركة Wings Trading (HK) العارضة المحلية الأخرى Jumping Cherry Pitter الذي يسمح للسيدات بإزالة حفر الكرز بأناقة دون رش العصير حولها.

تعاونت شركة تصميم نمط الحياة الشرقية المحلية ZENS Asia Limited مع BMW المشهورة عالميًا لتقديم أول مجموعة شاي للسفر مرخصة من BMW x ZENS. تأتي المجموعة مع إبريق شاي بجدارين وأربعة أكواب ، والتصميم التقليدي باللونين الأزرق والأبيض يعكس الروح الشرقية.

في منطقة Bath، Beauty & Healthcare الجديدة ، تقدم ID Infinity Limited حامل خيط الأسنان الحائز على جائزة Toothbat – WOW. المقبض مزود بتقنية “تويستر” ، وهي آلية دوران أحادية الاتجاه يمكنها ضمان المرونة الكافية لهيكل الخيط لإزالة بقايا الطعام واللويحات بشكل أفضل.

“عالم مستلزمات الحيوانات الأليفة” هي منصة مثالية لتوريد العناصر الأساسية إلى منتجات التدليل للحيوانات الأليفة. تقام مسيرات لوازم الحيوانات الأليفة في أرض المعارض ، مع “نماذج” حيوانات تعرض منتجات العارضين.

مستلزمات الحيوانات الأليفة الذكية تكتسب بالتأكيد مقل العيون. يقدم العارض الصيني Hangzhou Tianyuan Pet Products Factory لعبة تدريب ذكاء الكلاب ، حيث يتم إخفاء الحلوى تحت العصي الملونة. يجب على الكلب أن يبتعد عنهم للعثور على “الكنز” المخفي. من خلال أجهزة تعقب الحيوانات الأليفة GPS التي تعرضها شركة Dongguan Shenghong Webbing Co. ، Ltd ، يمكن تتبع حيواناتك الأليفة بسهولة عبر موقع الويب أو ببساطة على أداتك الذكية.

تشتهر الهند بالسجاد اليدوي. هذا العام ، انضم مجلس ترويج تصدير السجاد الهندي حديثًا إلى المعرض. يتم عرض سجاد هندي عالي الجودة ، مما يتيح للمشترين الحصول على أفضل منتجات المنسوجات المنزلية.

تستخدم شركة تصنيع الأقمشة الرقمية المحلية 1A Manufacturing Ltd أحدث التقنيات الرقمية ، وهي طباعة التسامي الصبغية ، لطباعة الصور المخصصة مباشرة على الأثاث. نظرًا لأن التكنولوجيا تستخدم الحرارة لنقل الصبغة إلى المواد ، فإن الصور تكون دائمة ولا تتقشر أو تتلاشى.

وسادة الخصر الخلفية التي جلبتها الشركة المحلية Goldenrich Resources Trading Ltd تنبعث منها رائحة توت العليق التي تساعد على تخفيف إرهاق الجسم.

مراجعة معرض الادوات المنزلية والمنسوجات والمفروشات 2014
النسخة التاسعة والعشرون من معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية ومعرض هونغ كونغ الدولي الخامس للمنسوجات والمفروشات المنزلية ، الذي أقيم في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 20 إلى 23 أبريل. استضاف المعرضان معًا ما يقرب من 2300 عارض من 36 دولة ومنطقة واستقبلوا ما يقرب من 46000 مشتري.

كانت معنويات التوريد في المعرضين إيجابية ، مع طلب جيد على المنتجات الخضراء والعصرية. واصل المشترون أيضًا تفضيل الاتجاه نحو “الطلبات الصغيرة والمتكررة”. تم التأكيد على ذلك من خلال نجاح منطقة الطلبات الصغيرة في المعارض ، والتي تضمنت ما يقرب من 400 واجهة عرض تقدم حوالي 4000 منتج.

يضم المعرض الخامس للمنسوجات والمفروشات المنزلية أكثر من 220 عارضًا من سبع دول ومناطق ، بما في ذلك الوافدون الجدد من جمهورية التشيك والبرتغال. يتضمن المعرض أيضًا جناحًا من البر الرئيسي الصيني ، بالإضافة إلى جناحين من الهند: مجلس ترويج الصادرات للنول اليدوي ومجلس ترويج الصادرات للحرف اليدوية.

تقدم منطقة حلول التصميم والخدمات التجارية الجديدة عروض التصميم الداخلي وتصميم المنتجات. تشمل المناطق الأخرى منسوجات الأطفال وغرف النوم ، ومنسوجات الحمام والمطبخ ، والسجاد وأغطية الأرضيات ، والمفروشات والمفروشات ، وأزياء وإكسسوارات النوافذ.

تشمل النقاط البارزة في المعرض ثلاث مناطق جديدة: Avenue of Inspiration ، تقديم أدوات منزلية مبتكرة من الشركات الناشئة في هونغ كونغ ؛ الفنون الإبداعية والحرف الثقافية؛ وأدوات منزلية للرضع والأطفال.

عادت Hall of Elegance مع علامات تجارية مثل BWT (النمسا) و Happycall (كوريا الجنوبية) و Metier (هونج كونج) و Multi Choice by Topchoice (هونج كونج) و Thomas Pottery (هونج كونج) و Vigar (إسبانيا).

سيعود أيضًا عالم الديكور الراقي وعالم الطعام الفاخر وعالم مستلزمات الحيوانات الأليفة ومنطقة الطلبات الصغيرة. تشمل مناطق المنتجات الأخرى Green Living و Health & Wellness و Home Tech وأدوات المطبخ والأدوات والمعيشة في الهواء الطلق. تشمل الأحداث الخاصة مجموعة من عروض المنتجات والمنتديات والندوات. مستلزمات الحيوانات الأليفة هي ميزة عرض ، مع مسيرات لتزويد الحيوانات الأليفة.

في معرض المنسوجات والمفروشات المنزلية ، تقدم منطقة حلول التصميم والخدمات التجارية الجديدة عروض التصميم الداخلي وتصميم المنتجات. تشمل المناطق الأخرى منسوجات الأطفال وغرف النوم ، ومنسوجات الحمام والمطبخ ، والسجاد وأغطية الأرضيات ، والمفروشات والمفروشات ، وأزياء وإكسسوارات النوافذ.

مراجعة معرض الادوات المنزلية والمنسوجات والمفروشات 2013
استقبلت النسخة الثامنة والعشرون من معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية ومعرض هونغ كونغ الدولي الرابع للمنسوجات والمفروشات المنزلية ، الذي أقيم في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض ، ما مجموعه 45000 مشتري.

مع حالة عدم اليقين في الاقتصادات الأوروبية والأمريكية ، أصبح المشترون أكثر حذراً. يتعين على العديد من العارضين في هونج كونج تعديل استراتيجياتهم التسويقية من خلال التوسع في الأسواق الناشئة ، وتقديم طلبات بكميات صغيرة وإنشاء منتجات مبتكرة ، وما إلى ذلك ، للبقاء في المنافسة والحصول على المزيد من فرص الأعمال.

تضمن معرض هذا العام عددًا من المناطق المواضيعية ، بما في ذلك “عالم مستلزمات الحيوانات الأليفة” ، والتي جمعت جميع أنواع مستلزمات الحيوانات الأليفة تحت سقف واحد. نظرًا لإمكانيات السوق الهائلة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نظمت HKTDC “منتدى صناعة مستلزمات الحيوانات الأليفة – اكتشف فرص العمل في سوق البر الرئيسي الصيني”. تمت دعوة خبراء الصناعة للنظر في أحدث اتجاهات السوق وفرص إمدادات الحيوانات الأليفة في البر الرئيسي الصيني ، وتحليل الصعوبات التي تواجه السوق المحلية والاستراتيجيات التي يجب التغلب عليها.

يستمر الاتجاه نحو المنتجات الصديقة للبيئة. المزيد والمزيد من الموردين يستثمرون الموارد في معدات التصنيع الصديقة للبيئة ، والمنتجات الموفرة للطاقة والتعبئة الخضراء.

بناءً على نجاح العام الماضي ، عادت جائزة “أدواتي المنزلية المفضلة” في عام 2013 لمواصلة الترويج لمنتجات الأدوات المنزلية المصممة بشكل مبتكر ومفروشات المنسوجات المنزلية. أدلى المشترون بأصواتهم عبر الإنترنت ، واختاروا منتجاتهم المفضلة في ثماني فئات (أدوات الطعام ، وأدوات الحمام ، وأدوات المطبخ ، وغرفة المعيشة ومواد الديكور ، ومستلزمات الحيوانات الأليفة ، ومنتجات الحدائق والمنسوجات المنزلية ، والمفروشات المنزلية ، وجائزة الأدوات المنزلية الجديدة). تم عرض المنتجات الفائزة في المعرض. تم إجراء عروض توضيحية للمنتجات لتقديم ميزات المنتجات للمشترين خلال فترة المعرض.

HKTDC
مجلس تنمية التجارة في هونج كونج (HKTDC) هو هيئة قانونية تأسست عام 1966 لتعزيز التجارة في هونج كونج ومساعدتها وتطويرها. مع 50 مكتبًا على مستوى العالم ، بما في ذلك 13 في البر الرئيسي للصين ، يروج HKTDC لهونج كونج كمركز عالمي للاستثمار والأعمال. ينظم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ المعارض والمؤتمرات والبعثات التجارية الدولية لخلق فرص عمل للشركات ، ولا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة ، في أسواق البر الرئيسي والأسواق الدولية. يوفر HKTDC أيضًا رؤى سوقية حديثة ومعلومات عن المنتجات عبر المنشورات التجارية وتقارير البحث والقنوات الإخبارية الرقمية.

Tags:

Hong Kong Houseware Fair and Hong Kong International Home Textiles and Furnishings Fair 2013-2015, China

The Hong Kong Houseware Fair and Hong Kong International Home Textiles and Furnishings Fair, are twin trade fair organised by the Hong Kong Trade Development Council, usually held in mid-April at the downtown location of the Hong Kong Convention and Exhibition Centre. It is the largest fair of its kind in Asia, every year, there are more than 2,000 exhibitors fbe showcasing their latest products.

The fairs benefitted many industries, and the contributions they made to the Hong Kong economy were significant. The enlarged scale of the fairs increased business opportunities for the exhibition industry, as well as for the exhibitors and buyers. More business was also generated in industries such as logistics, security, marketing, translation, hotels, and food and beverage. Also include business orders and revenue from relevant commercial and trade support, such as accounting, legal and financial services. The fairs also helped Hong Kong solidify its position as an international trade hub.

The fiar held at Hong Kong Convention and Exhibition Centre, showcase the latest houseware and home textiles collections to global buyers, showcase start-up, smart products, innovative technologies, green products and start-ups are in the spotlight. The fair’s special highlights include Hall of Elegance, World of Pet Supplies, World of Fine Dining, Home Accents, Home Living, Outdoor Living.

As the Hong Kong Home Textiles Fair, showcases quality Asian products, servel thematic zones be featured at the fair, including the Hall of Glamour, Bathroom & Kitchen Textiles and Baby & Bedroom Textiles. Multiple pavilions dot the fairground of the Home Textiles Fair, the pavilions be dedicated to showcasing fine home textiles products from Mainland China and South Asia.

Enormous potential in houseware and gifts, April is one of the peak seasons in Hong Kong for exhibitions and sourcing, as asia’s leading show of its kind, the Houseware Fair feature and the Hong Kong International Home Textiles and Furnishings Fair, offer an ideal trading platform for industry professionals looking to expand their footprint in the mainland and global markets.

Connecting start-ups with global buyers, a comprehensive range of promotional activities to help start-ups explore and enter global markets, including the Startup Zone at the fairs and conferences. Start-ups can discover further business opportunities by presenting their products and business ideas to buyers and investors at ‘Startup.Smart Launch’ sessions.”

Review of Houseware, Textiles and Furnishings Fair in 2015
The 30th edition of the HKTDC Hong Kong Houseware Fair and the 6th HKTDC Hong Kong International Home Textiles & Furnishings Fair, continue through April 20~23 at the Hong Kong Convention and Exhibition Centre (HKCEC). With around 2,400 exhibitors taking part. To cater to the growing demand, the fair present new product zones: Bath, Beauty & Healthcare; Festive Decor; Home Cleaning; Storage Solutions; and Wine Tools & Accessories.

As some of the traditional markets continue to recover gradually, attendance from Europe and the United States rebounded. In terms of product trends, most respondents expect simple designs to dominate the market this year, followed by trendy items and multi-functional products.

A special feature this year is a display at Hall 1B Entrance of the HKCEC which tells the story of the evolution of Hong Kong Houseware Fair over the past three decades, as well as that of the HKTDC Hong Kong Gifts & Premium Fair which also celebrates its 30th edition.

Returning to the fair this year be the Hall of Elegance with leading international brands from Austria (BWT), Canada (Knack3), Italy (TVS) and Spain (Vigar). Top brands also be on show in the World of Pet Supplies, Creative Arts & Cultural Craft and Best of ASEAN zones.

Concurrently held is the 6th HKTDC Hong Kong International Home Textiles and Furnishings Fair. Building on last year’s success, over 240 international exhibitors are expected to participate this year, featuring unique fabrics styles and craftsmanship of their respective places. Apart from the Chinese mainland and India, which are renowned for their high quality textiles, the fair also feature new exhibitors from Indonesia and New Zealand this year. New Indonesian exhibitor PT. Terry Palmer Indonesia bring the top quality Terry Towel made of Egyptian cotton.

Indonesia is represented at the fair for the first time, joining such major players in the home textile industry as the Chinese mainland and India. Buyers be able to find a full range of products, from basics to luxury and classic to contemporary with attractive solutions and specialist items.

A major highlight is the Hall of Glamour, which focuses on top-of-the range products with designer collections and branded products. Other zones cover Baby & Bedroom Textiles, Bathroom & Kitchen Textiles, Carpet & Floor Coverings, Design Solutions & Trade Services, and Upholstery & Furnishing Products.

Among the total of 22 product zones, five are newly introduced, namely “Bath, Beauty & Healthcare”, “Festive decor”, “Home Cleaning”, “Storage Solution” and “Wine Tools & Accessories”.

The most highlighted “Bath, Beauty & Healthcare” zone is divided into three product categories, each focusing on respective items, such as bathroom sets, mirrors and scales; skin care products and cosmetic tools for beauty; and aroma diffusers, fragrance, healthcare, tooth care products and the like.

The “Wine Tools & Accessories” zone showcase a broad variety of tools and utensils, such as decanters and bar sets; while the “Storage Solutions” feature trendy and top-quality items, including storage boxes and domestic storage system, facilitating to make the most out of limited space.

When it comes to cleaning a microwave oven, the stubborn stains can be a headache. Angry Mama Microwave Oven Cleaner presented by local exhibitor Alpha Home Group Limited can help remove the stubborn stain effortlessly by simply adding vinegar and water and heating it for five minutes. The stain be softened and wiped out easily. Another local exhibitor Wings Trading (HK) Company presents the Jumping Cherry Pitter which allows ladies to remove cherry pits elegantly without splashing the juice around.

A local oriental lifestyle design company ZENS Asia Limited collaborated with the world renowned BMW to present the first licensed BMW x ZENS Co-Brand Travel Tea Set. The set comes with a double wall tea pot and four cups, and the traditional blue and white design echoes the oriental spirit.

At the new Bath, Beauty & Healthcare zone, ID Infinity Limited brings along the award-winning dental floss holder Toothbat – WOW. The handle is equipped with “Twister technology”, a unidirectional rotation mechanism which can ensure sufficient flexibility of floss structure for better removal of food debris and plaques.

“World of Pet Supplies” is an ideal platform for sourcing from basic items to pampering products for pets. Pet supplies’ parades take place at the fairground, with animal “models” demonstrating exhibitors’ products.

Intelligent pet supplies definitely gain eyeballs. The Chinese mainland exhibitor Hangzhou Tianyuan Pet Products Factory presents the Dog IQ Training Toy, in which the treats are hidden beneath the colourful sticks. The dog has to move away them in order to find the hidden “treasure”. With the GPS Pet Trackers showcased by Dongguan Shenghong Webbing Co., Ltd, your pets can be tracked easily via website or simply on your smart gadget.

India is famous for handmade carpets. This year, Carpet Export Promotion Council from India newly joined the fair. Top quality Indian carpets be showcased, allowing buyers to source for the finest home textile products.

Local digital fabrics manufacturer 1A Manufacturing Ltd uses the latest digital technology, dye sublimation printing, to directly print the customized images on furniture. As the technology uses heat to transfer dye onto materials, the images are permanent and not peel or fade.

The Back Waist Cushion brought by local company Goldenrich Resources Trading Ltd emits the relaxing raspberry scent, which helps relieve the tiring body.

Review of Houseware, Textiles and Furnishings Fair in 2014
The 29th edition of the Hong Kong Houseware Fair and the 5th Hong Kong International Home Textiles and Furnishings Fair, held at the Hong Kong Convention and Exhibition Centre from April 20~23. Together, the two fairs hosted close to 2,300 exhibitors from 36 countries and regions and welcomed nearly 46,000 buyers.

The sourcing sentiment at the two fairs was positive, with good demand for green and trendy products. Buyers also continued to favour the trend toward “small and frequent orders.” This was underlined by the success of the fairs’ Small-Order Zone, which featured nearly 400 showcases offering some 4,000 products.

The fifth Home Textiles and Furnishings Fair features more than 220 exhibitors from seven countries and regions, including newcomers from the Czech Republic and Portugal. The fair also includes a pavilion from the Chinese mainland, as well as two from India: the Handloom Export Promotion Council and the Export Promotion Council for Handicrafts.

The new Design Solutions and Trade Services zone presents interior design and product design offerings. Other zones include Baby & Bedroom Textiles, Bathroom & Kitchen Textiles, Carpet & Floor Coverings, Upholstery & Furnishing, and Window Fashion & Accessories.

Fair highlights include three new zones: Avenue of Inspiration, presenting innovative houseware from Hong Kong start-up companies; Creative Arts & Cultural Craft; and Baby & Children’s Homeware.

The Hall of Elegance is back, with such brands as BWT (Austria), Happycall (South Korea), Metier (Hong Kong), Multiple Choice by Topchoice (Hong Kong), Thomas Pottery (Hong Kong) and Vigar (Spain).

Also returning are the World of Fine Décor, World of Fine Dining, the World of Pet Supplies and the Small-Order Zone. Other product zones include Green Living, Health & Wellness, Home Tech, Kitchenware & Gadgets and Outdoor Living. Special events include a range of product demonstrations, forums and seminars. Pet supplies are a show feature, with pet-supply parades.

In the Home Textiles and Furnishings Fair, the new Design Solutions and Trade Services zone present interior design and product design offerings. Other zones include Baby & Bedroom Textiles, Bathroom & Kitchen Textiles, Carpet & Floor Coverings, Upholstery & Furnishing, and Window Fashion & Accessories.

Review of Houseware, Textiles and Furnishings Fair in 2013
The 28th edition of Hong Kong Houseware Fair and the 4th Hong Kong International Home Textiles & Furnishings Fair, held at the Hong Kong Convention and Exhibition Centre, welcomed a total of 45,000 buyers.

With the uncertainties in the European and US economies, buyers have become more cautious. Many Hong Kong exhibitors have to adjust their marketing strategies by expanding into emerging markets, offering small-quantity order and creating innovative products, etc., to stay competitive and capture more business opportunities.

This year’s fair featured a number of thematic zones, including the “World of Pet Supplies”, which gathered all kinds of pet supplies under one roof. Eyeing the enormous market potential of pet supplies, HKTDC organised the “Pet Supplies Industry Forum – Explore Business Opportunities in the Chinese mainland Market”. Industry experts were invited to look into the latest market trends and opportunities of pet supplies in the Chinese mainland, and analyse the difficulties domestic market is facing and the strategies to overcome.

The trend toward environmentally friendly products continue. More and more suppliers are ing to invest resources on eco-friendly manufacturing equipment, energy-saving products and green packaging.

Riding on last year’s success, the “My Favourite Homeware” award returned in 2013 to continue to promote innovatively designed houseware products and home textile furnishings. Buyers cast their votes online, and selected their favourite products in eight categories (Dining items, Bathroom items, Kitchen items, Living room & decorative items, Pet Supplies, Outdoor & Gardening products, Home Textiles and Furnishings and the New Homeware Award). The winning products were showcased at the fair. Product demos were held to introduce the products’ features to buyers during the fair period.

HKTDC
The Hong Kong Trade Development Council (HKTDC) is a statutory body established in 1966 to promote, assist and develop Hong Kong’s trade. With 50 offices globally, including 13 in Mainland China, the HKTDC promotes Hong Kong as a two-way global investment and business hub. The HKTDC organises international exhibitions, conferences and business missions to create business opportunities for companies, particularly SMEs, in the mainland and international markets. The HKTDC also provides up-to-date market insights and product information via trade publications, research reports and digital news channels.

Tags: