سياحة الأمم المتحدة

الأمم المتحدة (UN) هي منظمة دولية تهدف إلى تسهيل التعاون بين دول العالم حول مجموعة واسعة من المواضيع. يغطي موضوع السفر هذا مجموعة متنوعة من مقرات الأمم المتحدة المثيرة للاهتمام والمعالم السياحية في جميع أنحاء العالم.

فهم
تأسست الأمم المتحدة في أعقاب الحرب العالمية الثانية من قبل القوى المنتصرة ، كبديل فعلي لعصبة الأمم ، التي تأسست بعد الحرب العالمية الأولى بمهمة أوسع بكثير في البداية ، لكنها فشلت بسبب ، من بين من بين الأمور الأخرى ، عضوية الاتحاد العالمي أقل من العالمية (لم تنضم الولايات المتحدة أبدًا ، وتركت ألمانيا واليابان والاتحاد السوفيتي أو طُردت في الثلاثينيات). لا يزال هيكل الأمم المتحدة ولوائحها الداخلية يعكس هذه الحقيقة ، كما يتضح من مقعدها في نيويورك ، وتكوين مجلس الأمن (الذي كان أعضاؤه الدائمون حلفاء الحرب العالمية الثانية – الولايات المتحدة وروسيا والصين وفرنسا والمملكة المتحدة – ولكن هي الآن في كثير من الأحيان على loggerheads).

معظم الدول لديها بعض الوجود في الأمم المتحدة ، حتى لو كان لديها وجود دبلوماسي آخر قليل نسبيا في الخارج. تعمل العديد من وكالات الأمم المتحدة وراء الكواليس لوضع معايير عالمية (مثل المنظمة الدولية للملاحة الجوية لجوازات السفر أو الاتحاد البريدي العالمي للخدمات البريدية) التي تؤثر على السفر والاتصالات في جميع أنحاء العالم.

تحتفظ اليونسكو ، منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة ، بقائمة اليونسكو للتراث العالمي لأكثر من ألف وجهة عالمية ، إلى جانب قوائم المدن الإبداعية والتراث الثقافي غير المادي.

الأماكن

مقر
مقر الأمم المتحدة ، نيويورك ، أول شارع في شارع 46 ، مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، +1 212-963-4475. يقع مقر الأمم المتحدة في موقع تبلغ مساحته 18 فدانًا بين الشارعين 42 و 48 ، وبين الشارع الأول والنهر الشرقي. يشتهر بالحدائق والمنحوتات الخارجية. هناك رسوم على جولات الجمعية العامة والأمانة العامة ولكن يمكنك زيارة ردهة الزوار مجانًا (على الرغم من أنه يتعين عليك المرور عبر نقطة تفتيش أمنية). يوجد طابقان في منطقة اللوبي يشتملان على معرض ومحل لبيع الهدايا ومكتبة. إذا كنت تزور الردهة ، فلا تنضم إلى أي قوائم انتظار بمجرد دخولك إلى الردهة – فقط ابحث عن طريقك. هناك القليل من الإشارات لإعلامك بالمكان الذي يمكن أن تذهب إليه – هذه هي الأمم المتحدة: حسن النية ولكن ليس جيد التنظيم. حر؛ الجولات المصحوبة بمرشدين 11.50 دولار للبالغين ، 8.50 دولار لكبار السن ، 7.50 دولار للطلاب ، 6.50 دولار للأطفال (6-14).
Palais des Nations (مكتب الأمم المتحدة في جنيف) ، 14 Avenue de la Paix ، جنيف ، سويسرا ، ☏ +41 22-917 48 96 ، ✉ visit-gva@unog.ch. مفتوح يوميًا من 10 أبريل إلى 10 صباحًا ومن 2 مساءً إلى 4 مساءً ؛ يوليو-أغسطس 10 صباحًا – 5 مساءً ؛ ما تبقى من العام MF 10 ص- صباحًا و 2 م – 4 م (باستثناء فترة عيد الميلاد). تم بناءه لإيواء عصبة الأمم. يستحق Palais الزيارة فقط للاستمتاع بقاعة التجميع الرائعة ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنون العامة والمكتبة والأراضي ذات المناظر الطبيعية. إنه ثاني أكبر مقر للأمم المتحدة في العالم. الأب 12 لكل للبالغين. (مجموعات مؤلفة من 20 شخصًا بالغًا أو أكثر مؤهلة للحصول على خصم بنسبة 20 ٪ ، وجولة خاصة تتسع من 1 إلى 14 شخصًا من الأب سنة). جوازات السفر مطلوبة للدخول.
مكتب الأمم المتحدة في فيينا ، فيينا ، النمسا ، ☏ + 43-1 26060-3328. موطن العديد من منظمات الأمم المتحدة ، بما في ذلك الوكالة الدولية للطاقة الذرية. يتم تقديم الجولات المصحوبة بمرشدين باللغتين الإنجليزية أو الألمانية ثلاث مرات في اليوم ، وهناك فرصة للتعرف على اجتماع ما قيد التقدم. ستحتاج إلى بطاقة هوية تحمل صورة شخصية (أي جواز سفر) للسماح بدخولها.
مكتب الأمم المتحدة في نيروبي (مجمع الأمم المتحدة جيجيري) ، شارع الأمم المتحدة ، نيروبي ، كينيا ، ☏ +254 20 762 3798 ، ✉ un.tours@un.org. يقع بين غابة Karura وسفارة الولايات المتحدة ، ويضم منظمات دولية مثل برنامج الأمم المتحدة للبيئة ، وموئل الأمم المتحدة ، وهو الأساس لجميع عمليات الأمم المتحدة في أفريقيا. تم افتتاح أول مبنى محايد بالكامل من الكربون والماء في إفريقيا في عام 2011. تتيح الجولات المصحوبة بمرشدين للسائحين رؤية المباني والهدايا الرئيسية من الدول الأعضاء والمشي على طول مسار طبيعي قريب ، بينما يتعلمون تاريخ الأمم المتحدة وعملها.

مواقع أخرى
قصر السلام ، كارنيجيبلين 2 ، لاهاي ، هولندا ، ☏ +31 70 3024137 ، ✉ carnegie@carnegie-stichting.nl. تم بناء قصر السلام في عام 1913 ، لإيواء محكمة التحكيم الدائمة ، والتي كان يؤمل أن توفر وسيلة لتسوية المنازعات الدولية بشكل قانوني. الحرب العالمية الأولى اندلعت بعد عام واحد فقط. يضم قصر السلام اليوم محكمة العدل الدولية ، وهي الهيئة القضائية الرئيسية للأمم المتحدة ، التي تحل النزاعات بين الدول فقط. 9.50 يورو للجولة المصحوبة بمرشدين. مركز الزوار والجولة الصوتية مجانية.
دار اليونسكو ، ساحة فونتينوي ، باريس ، فرنسا. مقر اليونسكو ، المنظمة التي تحدد مواقع التراث العالمي. يوجد متحف في الموقع ، وهناك أحيانًا معارض مؤقتة حول الثقافة والتراث العالمي.
مقبرة الأمم المتحدة التذكارية (재한 유엔 기념 공원) ، 93 ، UNpyeonghwa-ro ، Nam-gu ، Busan ، كوريا الجنوبية 로 광역시 남구 유엔 평화 93. المقبرة الرسمية الوحيدة للأمم المتحدة في العالم ، تعمل على تكريم ذكرى جنود من 16 دولة قاتلوا وماتوا في ظل الأمم المتحدة.
ساحة السلام التابعة للأمم المتحدة. الى الغرب من معبد الكثير. يحتوي هذا النصب التذكاري على تمثال جميل لفتاة أطلقت حمامة ترمز إلى الآمال والأحلام التي تمثلها الأمم المتحدة. وصفت بأنها النصب الوحيد في الولايات المتحدة مخصصة خصيصا للسلام خارج مقر الأمم المتحدة في نيويورك.
الأمم المتحدة بلازا ، سان فرانسيسكو / سيفيك سنتر-تيندرلوين (في ماركت ستريت وهايد ستريت). تم التوقيع على ميثاق الأمم المتحدة في مركز سيفيك في عام 1945 ، وقد تم بناء هذه الساحة تكريما لإيديولوجيتها وتكمن المفارقة في موقع مقبرة مدينة سان فرانسيسكو الأصلية. صممه المهندس المعماري لورانس هالبرين ، وتم الانتهاء منه في عام 1975 ، وهو عبارة عن ساحة للمشاة ذات ثلاثة فدان من الطوب الأحمر. تصطف أعمدة الطوب المدرج عليها أسماء الدول الأعضاء في الأمم المتحدة على الساحة ، وتقع نافورة الأمم المتحدة في مركزها. المقصود أن تكون بوابة بصرية للمركز المدني ، وغالبا ما يعتاد من قبل المشردين في المدينة ، ولكن لديه سوق المزارعين المدمجة والمدمجة في أيام الأربعاء والأحد.

مجموعة الأعمال الفنية
ومجموعة الأمم المتحدة الفن هو مجموعة من الأعمال الفنية الجماعية والأشياء التاريخية تبرع كهدايا للأمم المتحدة في الدول الأعضاء، والجمعيات، أو الأفراد. تعد هذه الكنوز والممتلكات الفنية ، التي تتخذ شكلًا كبيرًا من “المنحوتات واللوحات والمنسوجات والفسيفساء” ، “فنون الأمم” التي تم احتوائها وعرضها داخل حدود مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة ، مراكز العمل الأخرى ، مما يجعل الأمم المتحدة والأقاليم الدولية “متحف صغير جميل”.

تتبع الدول الأعضاء بروتوكولًا لتقديم الهدايا الرسمية إلى الأمم المتحدة. يتم تنفيذ وتنسيق الإجراءات والخطب والاحتفالات ، مثل كشف النقاب عن هذه الهدايا ، من قبل خدمة المراسم والاتصال. من الناحية المثالية ، يمكن لكل دولة عضو أن تقدم عرضًا واحدًا فقط ، وتكون الدول الأعضاء مسؤولة عن تثبيت القطع الأثرية المعروضة.

إن الهدايا الرسمية للأمم المتحدة من قبل الدول الأعضاء فيها تمثل مثال الأمم المتحدة وأهميتها وقيمها كمنظمة دولية.

يحتوي المجمع على حدائق كانت في الأصل حدائق خاصة قبل فتحها للجمهور في عام 1958. ويشتهر المجمع بحدائقه ومنحوتاته الخارجية. تشمل التماثيل الأيقونية “غون معقود” ، الذي يطلق عليه اللاعنف ، وهو تمثال لمسدس كولت بيثون مع برميله مربوط في عقدة ، والتي كانت هدية من حكومة لوكسمبورغ ودعونا نتغلب على السيوف في محاريث ، هدية من السوفيات الاتحاد. التمثال الأخير هو المظهر الوحيد لـ “السيوف في الاقتباسات” ، من إشعياء 2: 4 ، داخل المجمع. خلافًا للاعتقاد السائد ، فإن الاقتباس ليس منقوشًا على أي مبنى تابع للأمم المتحدة. بدلاً من ذلك ، تم نحته على “جدار أشعيا” في متنزه رالف بانش عبر الجادة الأولى. قطعة من جدار برلين تقف أيضًا في حديقة الأمم المتحدة.

تشمل الأعمال الفنية البارزة الأخرى على أساس السلام – نافذة من الزجاج الملون لمارك شاغال تخلد ذكرى وفاة داغ همرشولد – جرس السلام الياباني الذي يدور حول الاعتدال الشفوي وافتتاح كل دورة من دورات الجمعية العامة ، ونحت عاجي صيني صنع في عام 1974 ( قبل أن يتم حظر تجارة العاج إلى حد كبير في عام 1989) ، وفسيفساء فينيسية تصور لوحة نورمان روكويل “القاعدة الذهبية”. توجد نسخة كاملة الحجم من نسيج بابلو بيكاسو غيرنيكا ، بقلم جاكلين دي لا بوم دورباك ، على جدار مبنى الأمم المتحدة عند مدخل غرفة مجلس الأمن. في عام 1952 ، تم تركيب اثنين من لوحات جدارية Fernand Léger في قاعة الجمعية العامة. وتهدف الأعمال إلى أن تكون مجرد ديكور مع عدم وجود رمزية. ويقال إن أحدهم يشبه شخصية الرسوم المتحركة باغز باني والرئيس الأمريكي هاري س.

توجد جدارتان كبيرتان للفنان البرازيلي كانديدو بورتيناري ، بعنوان Guerra e Paz (الحرب والسلام) في قاعة المندوبين. هذه الأعمال هي هدية من جمعية الأمم المتحدة للولايات المتحدة الأمريكية و Portinari تهدف إلى تنفيذها في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، رُفض منح تأشيرة دخول بسبب قناعاته الشيوعية وقرر رسمها في ريو دي جانيرو. تم تجميعهم في وقت لاحق في المقر. بعد الانتهاء من ذلك في عام 1957 ، استسلم بورتيناري ، الذي كان مريضاً بالفعل عندما بدأ تحفة فنية ، ليقود التسمم من الأصباغ التي نصحه الأطباء بالتخلي عنها.

في عام 1964 ، تبرع مارك شاجال بنافذة زجاجية ملطخة طولها 15 قدمًا بواقع 12 قدمًا بعنوان “السلام” من الأمم المتحدة من قبل موظفيها ومن قبل شاغال نفسه لإحياء ذكرى داغ همرشولد ، الذي شغل منصب الأمين العام للأمم المتحدة من عام 1953 حتى وفاته. في عام 1961. يحتوي النصب التذكاري للزجاج الملون على العديد من الرموز التي تمثل موضوعات الحب والسلام.
في عام 1952 ، تم تركيب زوج من لوحات جدارية Fernand Léger في قاعة الجمعية العامة.
الحرب والسلام ، لوحتان للفنان البرازيلي كانديدو بورتيناري. إنها لا تحتوي على أي أسلحة ، ولكنها بدلاً من ذلك تتميز بمعاناة ضحايا الحرب ، مما يوضح همج القتال. يظهر التناقض بين عناصر الفوضى والانسجام مدى أهمية الحفاظ على السلام ومحاولة إنهاء النزاعات العنيفة.
في عام 1985 ، بصفتها ممثلة للولايات المتحدة ، قدمت السيدة الأولى نانسي ريغان لوحة فسيفسائية للأمم المتحدة للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيسها. كانت القاعدة الذهبية للفسيفساء عبارة عن مجموعة من الفنانين الفينيسيين واستندت إلى لوحة رسمها نورمان روكويل. تصور الناس من جميع الأعراق والدين والعقيدة وهوى ، فسيفساء يضفي رسالة إلى “القيام بالآخرين كما تفعل لهم لك”.
قدمت جرس السلام الياباني إلى الأمم المتحدة في يونيو 1954 من قبل جمعية الأمم المتحدة في اليابان. تم تصويره من عملات معدنية جمعها أشخاص من 60 دولة مختلفة ، بما في ذلك الأطفال ، ووضعها في مبنى يشبه ضريح شنتو ، مصنوع من خشب السرو. يدق الجرس مرتين في السنة: في اليوم الأول من الربيع ، في ربيع الإعتدال ، وفي 21 سبتمبر ، يتزامن مع افتتاح الجمعية العامة.
في عام 1959 ، تبرع الاتحاد السوفياتي للأمم المتحدة بتمثال من البرونز يروج لشعار “هيا بنا بضرب السيوف في محاريث”. لقد منحها إفجيني فوجيتيتش لتمثيل الرغبة الإنسانية في إنهاء جميع الحروب من خلال تحويل أسلحة الموت والدمار إلى أدوات سلمية ومثمرة تعود بالنفع على البشرية.
في عام 1996 ، قدم النحات أرنالدو بومودورو ، Sphere Inside Sphere ، كهدية إلى الأمم المتحدة من قبل لامبرتو ديني ، وزير خارجية إيطاليا.
يتم عرض نسخة من نسيج بابلو بيكاسو غيرني بالحجم الطبيعي ، بقلم جاكلين دي لا بوم دورباخ ، على جدار مبنى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك ، عند مدخل غرفة مجلس الأمن.
“نموذج فردي” هو تمثال قامت به باربرا هيبورث في عام 1964 كذكرى للأمين العام للأمم المتحدة داغ همرشولد بعد وفاته في حادث تحطم طائرة في أفريقيا في عام 1961.

United Nations tourism

The United Nations (UN) is an international organization aimed at facilitating co-operation between the world’s countries on a wide variety of topics. This travel topic covers the variety of interesting UN headquarters and sights all over the globe.

Understand
The United Nations was founded in the aftermath of World War II by the victorious powers, as a de facto replacement of the League of Nations, which had been founded after World War I with initially a much broader mission, but failed due to, among other things, its less than universal membership (the U.S. never joined, Germany, Japan and the Soviet Union left or were expelled in the 1930s). The UN’s structure and bylaws still reflect that fact, as is evidenced by their seat in New York, and the composition of the Security Council (whose permanent members were World War II allies — the U.S., Russia, China, France and the U.K. — but are now often at loggerheads).

Most countries have some presence at the UN, even if they have relatively little other diplomatic presence abroad. Many UN agencies operate behind the scenes to establish global standards (such as the International Civil Aeronautics Organisation for passports or the Universal Postal Union for postal service) which affect travel and communication worldwide.

UNESCO, the UN Educational, Scientific and Cultural Organisation, maintains the UNESCO World Heritage List‎ of more than a thousand global destinations, along with lists of creative cities and intangible cultural heritage.

Destinations

Headquarters
UN Headquarters New York, 1st Ave at 46th St, New York City, USA, ☏ +1 212-963-4475. The UN HQ sits on an 18-acre site between 42nd and 48th Streets, and between First Avenue and the East River. It is noted for its gardens and outdoor sculptures. There is a charge for the tours of the General Assembly and Secretariat but you can visit the Visitor’s Lobby for free (although you do have to pass through a security checkpoint). There are two levels to the lobby area which includes a gallery, a gift shop, and a bookshop. If just visiting the lobby, don’t join any queues once you’re in the lobby—just find your way around. There is little in the way of signs to tell you where you can go—this is the UN: well-meaning but not well organized. Free; guided tours $11.50 adults, $8.50 seniors, $7.50 students, $6.50 children (6-14).
Palais des Nations (UN Office at Geneva), 14 Avenue de la Paix, Geneva, Switzerland, ☏ +41 22-917 48 96, ✉ visit-gva@unog.ch. Open daily Apr-Oct 10AM-noon and 2PM-4PM; Jul-Aug 10AM-5PM; the rest of the year M-F 10AM-noon and 2PM-4PM (except over the Christmas period). It was built to house the League of Nations. The Palais is worth visiting just to take in the magnificent Assembly Hall, in addition to the large collection of public art, the library, and the landscaped grounds. It is the second-largest UN Headquarters in the world. Fr. 12 each for adults. (groups of 20 adults or more qualify for a 20% discount; private tour of 1-14 adults Fr. 127.50; Fr. 10 each for students, senior citizens, and disabled persons; Fr. 4 for schoolchildren; free for children under six years old). Passports are required for entry.
UN Office at Vienna, Vienna, Austria, ☏ +43-1 26060-3328. The home of many UN organisations, including the International Atomic Energy Agency. Guided tours are offered in English or German three times a day, and there’s a chance you may get to observe a meeting in progress. You’ll need photo identification (ie, passport) to be allowed inside.
UN Office at Nairobi (UN Complex Gigiri), United Nations Ave, Nairobi, Kenya, ☏ +254 20 762 3798, ✉ un.tours@un.org. Sitting between the Karura Forest and the US Embassy, it houses international organisations such as the UN Environmental Programme, UN-HABITAT and is the basis of all UN operations in Africa. Africa’s first completely carbon- and water-neutral building was opened here in 2011. Guided tours allow tourists to see the major buildings and gifts from member states and walk along a nearby nature trail, while learning about the history and work of the UN.

Other locations
Peace Palace, Carnegieplein 2, The Hague, Netherlands, ☏ +31 70 3024137, ✉ carnegie@carnegie-stichting.nl. The Peace Palace was built in 1913, to house the Permanent Court of Arbitration, which was hoped to provide a means to legally settle international disputes. World War I broke out just a year later. Today the Peace Palace also houses the International Court of Justice, the principal judicial body of the UN, which settles disputes between countries only. €9.50 for guided tour. Visitors Center and audio tour is free.
UNESCO House, Place de Fontenoy, Paris, France. Headquarters of UNESCO, the organisation which designates World Heritage sites. There is a museum on-site, and there are occasionally temporary exhibitions about international culture and heritage.
United Nations Memorial Cemetery (재한유엔기념공원), 93, UNpyeonghwa-ro, Nam-gu, Busan, South Korea 부산광역시 남구 유엔평화로 93. The only official United Nations cemetery in the world, it serves to honor the memory of soldiers from 16 nations who fought and died under the UN.
United Nations Peace Plaza. Just west of the Temple Lot. This memorial features a beautiful sculpture of a young girl releasing a dove to symbolize the hopes and dreams represented by the United Nations. It is billed as the only monument in the U.S. dedicated specifically to peace outside of the UN’s headquarters in New York.
United Nations Plaza, San Francisco/Civic Center-Tenderloin (at Market St and Hyde St). The UN Charter was signed in the Civic Center in 1945, and this plaza was constructed in honor of its ideology and is ironically over the site of the original San Francisco City Cemetery. Designed by architect Lawrence Halprin, and completed in 1975, this is a three acre red-bricked pedestrian plaza. Brick columns inscribed with UN members country names line the plaza, and the UN Fountain sits at its center. Intended to be a visual gateway to the Civic Center, it is often habituated by the city’s homeless, but has a compact and diverse Farmers’ Market on Wednesdays and Sundays.

Art collection
The United Nations Art Collection is a collective group of artworks and historic objects donated as gifts to the United Nations by its member states, associations, or individuals. These artistic treasures and possessions, mostly in the form of “sculptures, paintings, tapestries and mosaics”, are representative “arts of nations” that are contained and exhibited within the confines of the United Nations Headquarters in New York City, United States, and other duty stations, making the UN and its international territories a “fine small museum”.

Member states follow a protocol for presenting official gifts to the United Nations. Procedures, speeches, and ceremonies, such as the unveiling of these gifts, are conducted and coordinated by the Protocol and Liaison Service. Ideally, every member nation can only present one offering, and member nations are responsible for the installation of the offered artifacts.

The official gifts to the United Nations by its member states epitomize the ideals, significance and values of the UN as an international organization.

The complex contains gardens, which were originally private gardens before being opened to the public in 1958. The complex is notable for its gardens and outdoor sculptures. Iconic sculptures include the “Knotted Gun”, called Non-Violence, a statue of a Colt Python revolver with its barrel tied in a knot, which was a gift from the Luxembourg government and Let Us Beat Swords into Plowshares, a gift from the Soviet Union. The latter sculpture is the only appearance of the “swords into plowshares” quotation, from Isaiah 2:4, within the complex. Contrary to popular belief, the quotation is not carved on any UN building. Rather, it is carved on the “Isaiah Wall” of Ralph Bunche Park across First Avenue. A piece of the Berlin Wall also stands in the UN garden.

Other prominent artworks on the grounds include Peace – a Marc Chagall stained glass window memorializing the death of Dag Hammarskjöld – the Japanese Peace Bell which is rung on the vernal equinox and the opening of each General Assembly session, a Chinese ivory carving made in 1974 (before the ivory trade was largely banned in 1989), and a Venetian mosaic depicting Norman Rockwell’s painting The Golden Rule. A full-size tapestry copy of Pablo Picasso’s Guernica, by Jacqueline de la Baume Dürrbach, is on the wall of the United Nations building at the entrance to the Security Council room. In 1952, two Fernand Léger murals were installed in the General Assembly Hall. The works are meant to merely be decorative with no symbolism. One is said to resemble cartoon character Bugs Bunny and U.S. President Harry S. Truman dubbed the other work “Scrambled Eggs”.

Two large murals by Brazilian artist Cândido Portinari, entitled Guerra e Paz (War and Peace) are located at the delegates hall. The works are a gift from the United Nations Association of the United States of America and Portinari intended to execute them in the United States. However, he was denied a visa due to his communist convictions and decided to paint them in Rio de Janeiro. They were later assembled in the headquarters. After their completion in 1957, Portinari, who was already ill when he started the masterpiece, succumbed to lead poisoning from the pigments his doctors advised him to abandon.

In 1964, a 15 foot by 12 foot stained glass window by Marc Chagall entitled Peace was donated to the United Nations by its own staff members and by Chagall himself to commemorate Dag Hammarskjöld, who served as United Nations Secretary-General from 1953 until his death in 1961. The stained glass memorial contains numerous symbols representing love and peace themes.
In 1952, a pair of Fernand Léger murals was installed in the General Assembly Hall.
War and Peace, two paintings by Brazilian artist Candido Portinari. It does not feature any weapons, but instead features the suffering of victims from war, which illustrates the barbarity of combat. The contrast between the elements of chaos and harmony show how important it is to maintain peace and attempt to end violent conflicts.
In 1985, as a representative of the United States, then first lady Nancy Reagan presented a mosaic to the United Nations to celebrate the organization’s 40th anniversary. The Golden Rule mosaic was a creation of Venetian artists and was based on a painting by Norman Rockwell. Depicting people of all races, religion, creed and hue, the mosaic imparts the message to “do unto others as you would have them do unto you”.
The Japanese Peace Bell was presented to the United Nations in June 1954 by the United Nations Association of Japan. It was cast from coins collected by people from 60 different countries including children, and housed in a structure resembling a Shinto shrine, made of cypress wood. The bell is rung twice a year: on the first day of Spring, at the Vernal Equinox, and on 21 September to coincide with the opening of the General Assembly.
In 1959, a bronze statue promoting the slogan Let Us Beat Swords into Plowshares was donated by the Soviet Union to the United Nations. It was sculpted by Evgeniy Vuchetich to represent the human wish to end all wars by converting the weapons of death and destruction into peaceful and productive tools that are more beneficial to mankind.
In 1996, Sphere Within Sphere by sculptor Arnaldo Pomodoro, was presented as a gift to the UN by Lamberto Dini, Minister for Foreign Affairs of Italy.
A life-size tapestry copy of Pablo Picasso’s Guernica, by Jacqueline de la Baume Dürrbach, is displayed on the wall of the United Nations building in New York City, at the entrance to the Security Council room.
Single Form is a sculpture done by Barbara Hepworth in 1964 as a memorial to the UN Secretary General Dag Hammarskjöld after his death in an air crash in Africa in 1961.